صفحة البيت

اضافات

تفوق جهاز اراستار APS على اجهزة عالمية اخرى

تفوق جهاز اراستار APS على اجهزة عالمية اخرى


تفوق جهاز اراستار APS على اجهزة عالمية اخرى ان الطاقم التقني لشركة  اراستار الخبير ببناء البوابات العربية الشاملة والخبير بادارة محتواها .. اختار لنفسه جهاز جهاز APS لكونه يدعم جميع الخصائص التي يطلبها زبائننا وحتى المعقدة منها .. لقد قام طاقم اراستار حتى الآن ببناء الكثير الكثير من هذه البوابات الناجحة  والمعروفة في عالمنا العربي .. وتطلبت هذه المواقع الشاملة جهاز يعتمد عليه تقنيا وفعال وشامل لهذه البوابات .. قامت شركة اراستار بدراسة جهاز ادارة محتوى ليشمل جميع الخصائص التي تطلبها زبائننا وبفعالية تقارب وسرعة وسهولة استعمال حتى نجحت بتخصيص هذا الجهاز للمصممي الشركة وليس فقط للمبرمجين فيها .. مما جعل شركة اراستار تتفوق في عملها على مر السنوات الماضية .
 
يعمل جهاز اراستار بطريقة سهلة جدا وناجعة وسريعة مقابل اي من التصاميم التي من الممكن ان يثبت الجهاز عليها .. لقد عملت شركة اراستار جاهدة ليتفوق جهاز اراستار على اجهزة عالمية معروفة وغير ملائمة لتصاميم خاصة بالمصممين , ان جهاز اراستار يلائم جميع القوالب وسهل التثبيت والتحكم بقوالب معقدة للمواقع الصغيرة منها وحتى البوابات المتخصصة باعطاء خدمات ترفيهية .. لقد تم تثبيت جهاز اراستار على العديد من البوابات الضخمة مثل موقع الصنار نت , موقع ادب الاطفال العربي , وغيرها الكثير الكثير .. ان جهاز اراستار قادر على تخفيف اعباء مادية من خلال تخفيف بنسب كبيرة على الخادم الخاص بموقعكم  .
 
الملفات المؤقتة :
هنالك الكثير من المزايا التي تجعل جهاز اراستار متفوق عالميا , منها جهاز محكم ومتفوق بادارة الملفات المأقتة والتي تحول الاخبار التي تضاف في الموقع الى معلومات من نوع HTML في حال الدخول الى هذه المعلومات للمرة الاولى .. 
 
ادارة المستخدمين :
احدى مزايا الجهاز ايضا ان المدير قادر على التحكم بجميع المستخدمين واعطاء صلاحيات متقدمة جدا للمستخدم العادي او الكاتب في الموقع مثل تحديد اجهزة (اضافات) تحديد اقسام لهذه الاضافات تحديد درجة الوثوق بهذا المستخدم وارسال رسائل للادارة في حال اضافة معلومات .. 
 
 
 
امكانية انتاج كود :
تلك الايام التي كنا لا نملك خيارات في التصميم انتهت , لقد قام الطاقم التقني في شركة اراستار بتطوير جهاز معقد لانتاج اكواد قادرة على التحكم بالموقع بسهولة وسرعة فائقة , امكانية التحكم بالمعلومات بصورة سهلة وملائمة لجميع مصممي البوابات المجلات وغيرها من المواقع الكبيرة والصغيرة .
 
 
 
امكانية قص الصور وقطعها Crop :
لقد قام مبرمجو اراستار بحل مشكلة الصور الكبيرة الحجم والتي من الممكن ان تبطأ المجلة او البوابة والتي يدخلها الكثير من الزوار .. صار بالامكان الآن ان تحدد ما هي احجام الصور في الموقع بلا استشارة مبرمجين او المساعدة من اي شخص   المستخدم العادي الآن قادر على قطع وقص الصور بالاحجام التي تلائم الموقع وبسهولة وبسرعة فائقة .
 
 
البحث والتعديل :
احدى المزايا التي تتفوق بها شركة اراستار هي حل المشاكل التي تواجه المستخدم العادي وايجاد حلول فعالة لتلك المشاكل . امكانية تعديل جميع المعلومات بضغطة زر واحدة بلا عناء وبلا حاجة للتعب 
تركيب اضافات واجهزة 
امكانية اضافة اجهزة مثل جهاز ادارة اعلانات , مقالات , صوتيات , فيديو , صور استفتاء , العاب , مركز تحميل , دليل مواقع , ودمج التعليقات بكل هذه الاجهزة , وحتى الاجهزة الخاصة .. مثل جهاز مبيعات ارسال رسائل , جهاز سؤال جواب , جهاز مستخدمين , وامكانية التحكم في الصفحات التي من الممكن زيارتها .. وكل هذا بلا اي استشارة من مبرمج .. 
 
 
 
احصائيات 
يقوم جهاز اراستار بجمع جميع الاحصائيات عن المعلومات التي يتم ادخالها عن طريق مستخدمي الجهاز .. من الممكن فرز هذه المعلومات وتحليلها بسهولة لمعرفة مدى نجاعة العاملين في الجهاز .. والكثير من المزايا الاخرى .. 
 
سلة المحذوفات:
احدى الحلول التي تم تطويرها من قبل الطاقم التقني للشركة هي سلة محذوفات لجميع الاجهزة والمعلومات وامكانية استرجاع المعلومات التي تم حذفها من الجهاز بسهولة فائقة .
 
 
جهاز القوالب :
لقد قمنا بتطوير جهاز القوالب من نوع tpl بحيث يكون من السهل علينا ان نعدل الموقع والقوالب الموجودة به , امكانية صنع قوالب وحذفها ,وتنظيمها ايضا  ..
 
 
 
 
امثلة Demo :
 
 
 
اسم المستخدم  : demo_admin 
كلمة المرور : demo 


اذا كنت احد الزبائن لشركة اراستار الرجاء تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني وكلمة المرور

البريد الالكتروني :

كلمة المرور :



موقع صوت الشباب - سمعنا صوتك

موقع صوت الشباب - سمعنا صوتك موقع عربي شامل http://sawt.co.il/

موقع يافة

موقع يافة http://yafah.com/

مطعم الامل - الناصرة - ابو خالد

مطعم الامل - الناصرة - ابو خالد جميع الماكولات الشرقية والغربية http://alamml.co.il/

موقع المسار

موقع شامل المسار _ ام الفحم http://almasar.co.il/