صفحة البيت

اضافات

جائزة لموقع أدب الأطفال العربي

جائزة لموقع أدب الأطفال العربي

وقال أبل في المؤتمر الصحافي، الذي عُقد في مقر «كونا»، ان الجائزة اعتمدت آلية دقيقة ومحددة في التحكيم تتسم بالموضوعية والدقة، لافتا إلى ان 134 من الاختصاصيين شاركوا في تحكيم وتقييم جائزتي الكويت، والوطن العربي، من مؤسسات علمية مثل: معهد الكويت للأبحاث العلمية، وجامعة الكويت، والجامعة العربية المفتوحة، وجامعة الخليج، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بالإضافة إلى الجمعيات المهنية مثل جمعية المهندسين الكويتية، وجمعية تقنية المعلومات الكويتية، وجمعية المعلمين الكويتية، وجمعية الصحافيين الكويتية، والجمعية التاريخية الكويتية، والجمعية الاقتصادية الكويتية، وجمعية المكتبات والمعلومات الكويتية، ورابطة الأدباء في الكويت، إضافة إلى مركز العمل التطوعي، والنادي العلمي الكويتي.
 
 
 
 
وأوضح ان الجائزة تسعى إلى تطوير القدرات الرقمية والمهارات الاتصالية لدى الأفراد والمؤسسات الحكومية والمدنية والإفادة من المعلومات المتدفقة من وسائل الاتصالات ومراكز المعلومات في عملية البناء الحضاري والرقي الاقتصادي والاجتماعي.
 
 
وفي تعليقه على الجائزة قال د.رافع يحيى من اكسال : إن الجائزة هي ليست لي وحدي بل هي انجاز لنا جمي
 
عا في هذه البلاد ولكل محبي أدب الأطفال في العالم. هذه الجائزة مهمة جدا وقد تنافست مئات المواقع الثقافية للحصول عليها.
 
 أنشأت الموقع عام 2001  وهو اول موقع عربي لأدب الأطفال . كنت اطوره خلال هذه السنوات وقد قامت شركة اراستار لبناء المواقع بتطوير النسخة الأخيرة منه وكان هذا التطوير متميزا مما منح الموقع الكثير من الحضور.لهم كل الشكر على هذا الابداع. كلفني الموقع الكثير من الأموال والجهد . افتقدنا الرعاية طوال الوقت وهذه أول جائزة يحصل عليها الموقع. نعتز بهذا الانجاز ونشكر دولة الكويت الممثلة بأميرها وحكومتها وشعبها على هذا الدعم المعنوي والمادي على حد سواء. وكل الشكر للذين دعموا الموقع بأقلامهم وتشجيعهم المعنوي.